الأخبار
الأربعاء, 19 نيسان/أبريل 2017 06:20

وزارة العمل والتنمية الإجتماعية شريك استراتيجي في النسخة الثانية من منتدى أسبار الدولي مميز

قيم الموضوع
(0 أصوات)
معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية يستقبل وفد منتدى أسبار الدولي 2017:
الوزارة شريك استراتيجي في النسخة الثانية من المنتدى
 
أكد معالي د. علي الغفيص إستمرار الشراكة الاستراتيجية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع منتدى أسبار الدولي في النسخة الثانية التي ستعقد في شهر نوفمبر المقبل.
جاء ذلك خلال استقبال معاليه وفد منتدى أسبار الدولي 2017 في مكتبه بالوزارة، وفي بداية الاجتماع أعرب معاليه عن شكره لجهود القائمين على المنتدى وأكد على ضرورة مواكبة مبادرات برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 للوصول الى الاهداف المنشودة في تلك المبادرات. بعد ذلك استعرض رئيس مجلس إدارة المنتدى د. فهد العرابي الحارثي الأفكار والبرامج المستجدة في المنتدى، أعقب ذلك عرض تقديمي عن الإستعدادات المقبلة للمنتدى قدمته مساعدة رئيس مجلس إدارة المنتدى أ. فاطمة الشريف، تضمن التعريف بالشركاء العلميين وفي مقدمتهم جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) وموضوعات المنتدى ومحاوره وورش العمل المصاحبة وأبرز المتحدثين المحليين والدوليين.
 
ومن الجدير بالذكر أنه كان لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية جهداً واضحاً في نجاح النسخة الأولى من منتدى أسبار الدولي (2016)، حيث كانت الشريك الاستراتيجي وعضواً فاعلاً في مجلس إدارته، مما ساهم في تحقيق أهدافه، وخروجه بصورة مميزة ورائدة.
 
حضر الاجتماع المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية أ. خالد أبا الخيل.

 

قراءة 313 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 19 نيسان/أبريل 2017 06:49

أضف تعليق


كود امني
تحديث