الأخبار
الأحد, 04 حزيران/يونيو 2017 13:20

في أحد فنادق العاصمة اللقاء الاجتماعي السنوي الثالث لملتقى أسبار فضاء للحوار والمحبة ... وتكريم عدد من أعضاء الملتقى مميز

قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

 

في أحد فنادق العاصمة اللقاء الاجتماعي السنوي الثالث لملتقى أسبار:

فضاء للحوار والمحبة ... وتكريم عدد من أعضاء الملتقى 

استعرض م. خالد العثمان رئيس الهيئة الإشرافية للملتقى ما قام به الملتقى من إنجازات خلال العام الماضي، وما تحقق من إضافة أعضاء جدد من مختلف التخصصات والاهتمامات، حيث رحب بهم وبانضمامهم للملتقى، كما تحدث عن آلية عمل الهيئة الإشرافية، مجيباً عن بعض التساؤلات التي تدور حول عملها وإدارتها للملتقى، وقدم شكره وتقديره لجميع الأعضاء على تعاونهم ودعمهم لها.

جاء ذلك أثناء انعقاد ملتقى أسبار الاجتماعي السنوي الثالث، في ليلة رمضانية بأحد الفنادق الكبرى بمدينة الرياض، وبحضور رئيس الملتقى د. فهد العرابي الحارثي وعدد كبير من أعضاء الملتقى.

وقد تميز اللقاء بالحميمية وسادته روح الألفة ولم يخل من المرح واستعادة بعض الذكريات وتجاذب أطراف الحديث بعيداً عن الرسميات حيث كان فرصة للتعرف بين الأعضاء.

بعد ذلك قام د. فهد الحارثي بتكريم عدد من أعضاء الملتقى، الذين حققوا التميز والنجاح على الصعيد الشخصي والوطني وعلى صعيد الملتقى.

بعد ذلك فتح باب النقاش والمداخلات للأعضاء، وتميزت مناقشاتهم بالوضوح والصراحة سواء فيما يتعلق بآلية عمل الملتقى أو المقترحات لتطوير هذه الآلية إلى جانب بعض المشاركات التي أضافت على اللقاء بعداً آخر.

ثم ألقى د. فهد الحارثي رئيس الملتقى كلمته مرحباً بالأعضاء المنضمين للملتقى مؤخراً، معتبراً إياهم إضافة جديدة ومميزة للملتقى، وأعرب في حديثه عن فخره واعتزازه بما وصل إليه الملتقى من مكانة على الصعيد الاجتماعي والثقافي، وما يحدثه الملتقى من إنجاز واهتمام وتركيز على الصعيد الوطني والتنموي، وأكد على استمرارية دعم مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام للملتقى بما يضمن مواصلته لمشواره وتحقيقه للأهداف التي وجد من أجلها.

وفي ختام كلمته أعلن د. فهد الحارثي عن قرار تمديد عمل دورة الهيئة الإشرافية للملتقى، بحيث تصبح مدتها سنة كاملة بدلاً من ستة أشهر، لتتوافق مع الذكرى السنوية لتأسيس الملتقى (منتصف أبريل من كل عام) وسيصبح هذا موعداً ثابتاً للقاء الاجتماعي السنوي.

ومن الذين قد تم تكريمهم من الأعضاء:

١) معالي د.حاتم المرزوقي بمناسبة تعيينه مديراً للجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.

٢) د. زياد الدريس بمناسبة إنتهاء فترة عمله مندوباً دائماً للمملكة في اليونسكو.

٣) أ. كوثر الأربش بمناسبة تعيينها عضواً في مجلس الشورى.

٤) د. عبدالله بن صالح الحمود رئيس الهيئة الإشرافية في دورتها الثالثة.

٥) أ. عبدالله الضويحي أمين عام الملتقى حيث أمضى دورتين أميناً عاماً.

٦) أ. د. عبدالرحمن العناد عضو الملتقى والعضو في جميع دورات الملتقى وعدد من لجانه وفرق العمل ورئيس فريق الإعداد للقاء الاجتماعي، بمناسبة إنهاء عضويته في الملتقى لظروفه الشخصية والعملية.

 

قراءة 220 مرات آخر تعديل على الإثنين, 05 حزيران/يونيو 2017 12:56

أضف تعليق


كود امني
تحديث