الأخبار
الخميس, 06 تموز/يوليو 2017 14:24

الهيئة الإشرافية تناقش: اللقاء الاجتماعي السنوي وتفعيل قضية الأسبوع وقناة اليوتيوب مميز

قيم الموضوع
(1 تصويت)
الهيئة الإشرافية تناقش: اللقاء الاجتماعي السنوي وتفعيل قضية الأسبوع وقناة اليوتيوب

وجه م. خالد العثمان رئيس الهيئة الاشرافية في دورتها الخامسة باسمه شخصياً ونيابة عن زملائه الأعضاء الشكر والتقدير لرئيس الملتقى د. فهد العرابي الحارثي على ثقته بتمديد عملها من شهر يونيو إلى منتصف أبريل 2018م، وفقاً لقراره السابق باعتماد مدة الدورة سنة كاملة، كما ناقشت الهيئة الإشرافية تقرير الأمين العام حول اللقاء الاجتماعي السنوي الثالث للملتقى والمقترحات المطروحة حوله عموماً.

 جاء ذلك في اجتماعها الثالث في دورتها الخامسة الذي عقدته بحضور رئيس الملتقى د. فهد الحارثي وترأسه م. خالد العثمان وكل من:

د.الجازي الشبيكي

د.خالد بن دهيش

د.عبدالله العساف

أ.عبدالله الضويحي (الأمين العام)

أ.علياء البازعي

د.فوزية البكر

أ.مسفر الموسى

د.ناصر القعود

وقد ناقشت الهيئة عدداً من المواضيع التي من شأنها تطوير آلية العمل في الملتقى، ومن أبرزها اللقاء الاجتماعي حيث تم التأكيد على أهمية اللقاء مع الاكتفاء بالإعلان عن الهيئة الإشرافية للدورة الجديدة وإعداد تقرير عن الدورة السابقة وتكريم الأعضاء. كما تم تحديد موعد اللقاء الاجتماعي الرابع يوم السبت 28 رجب 1439هـ الموافق 14 أبريل 2018 بالتزامن مع انتهاء الدورة الحالية والذكرى الرابعة لتأسيس الملتقى.

كما جرى النقاش حول الاهتمام بقضية الأسبوع بحيث يمكن الخروج منها بمبادرات عملية سهلة التنفيذ على أرض الواقع، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة والمهتمة بشأنها، وتزويد وسائط الإعلام المقروء بملخصات عنها وأبرز محاورها للاستفادة مما تتضمنه من رؤى وطروحات.

والتأكيد على أهمية تفعيل فريق العمل للقضية والدور التكاملي فيما بينهم بما يضمن نجاحها وتحقيق أهدافها. وتم الاتفاق على إعادة النظر في عدد جلسات الهيئة الإشرافية في الدورة الواحدة بعد تمديد مدة عملها لسنة واحدة بحيث يصبح عدد الجلسات بين 8 و 10 جلسات بدلاً من 6 كما كان في الدورات الماضية. وضرورة الاهتمام بقناة الملتقى على اليوتيوب وتفعيلها وتوظيفها لبث البرامج والفعاليات للملتقى ولتصبح قناة تفاعلية مع المتابعين.

 

قراءة 234 مرات آخر تعديل على الأحد, 09 تموز/يوليو 2017 07:50

أضف تعليق


كود امني
تحديث