الأخبار
الثلاثاء, 20 كانون1/ديسمبر 2016 13:27

اللجنة الإشرافية لملتقى أسبار: تعيد تشكيل فريق "قضية الأسبوع".. وتقر الموقع الإلكتروني

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الرياض - أسبار

أقرت اللجنة الإشرافية لملتقى أسبار إضافة أعضاء جدد للمنتدى، كما أعادت تشكيل فريق "قضية الأسبوع".

جاء ذلك في إجتماعها الثالث من دورتها الرابعةالذي عُقد بحضور رئيس المنتدى د. فهد العرابي الحارثي وترأسه م. خالد العثمان رئيس اللجنة وحضره كل من الأعضاء (أبجدياً):أ. أمجد المنيف،د. حسين الحكمي،د.خالد بن دهيش، اللواء د.سعد الشهراني، د. عبدالرحمن العناد، د. عبدالسلام الوايلي، أ. عبدالله الضويحي (الأمين العام)، اللواء د. علي الحارثي،أ. علياء البازعي، د. فوزية البكر.

وناقشت اللجنة عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها بما يهدف لتطوير المنتدى ومن أبرز هذه المواضيع:إستمعت اللجنة إلى عرض من د. فهد العرابي الحارثي رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي عن المؤتمر الذي تم عقده مؤخراً "واقعه ومستقبله"، مشيراً أنهم الآن في مرحلة تقييم المؤتمر في دورته الأولى، موضحاً الآلية التي يتم بها هذا التقييم ليبدأ العمل من الآن في الإعداد للدورة القادمة، ومن أهمها موعد إنعقاده وتوثيق جميع أعماله وإعادة تشكيل مجلس إدارته وتلافي السلبيات وتعزيز الإيجابيات.

كما ناقشت اللجنة "قضية الأسبوع" وأهمية الإرتقاء بها وتطويرها بإعتبارها المحور الرئيس للمنتدى وفي هذا الصدد قررت:قبول إعتذار د. حسين الحكمي من الإشراف عليها لظروفه الخاصة والعملية معبرة عن شكرها وتقديرها لجهودة في إدارة ملفها وتطويرها طيلة الفترة الماضية وتكليف أ. خالد الحارثي بالإشراف عليها وإعادة تشكيل فريقها من جديد على النحو التالي:

- رئيس المنتدئ د. فهد العرابي الحارثي

-رئيس اللجنة الاشرافية م. خالد العثمان

- الأمين العام أ. عبد الله الضويحي

- مسئول قضية الأسبوع أ. خالد الحارثي

- د. مساعد المحيا

- د. نوف الغامدي

الى ذلك  إطلعت اللجنة على التصميم النهائي لموقع "منتدى أسبار" على النت وتشغيله تجريبياً وأبدت بعض الملحوظات عليه تمهيداً لإطلاقه، رسميا حيث يحتوي على كل ما يتعلق بالمنتدى من فعاليات وأخبار وبصورة تفاعلية مع المتلقي.

وأيضاً ناقشت اللجنة مدى تفاعل الأعضاء مع المنتدى ومشاركاتهم فيه معبرة عن تقديرها للأعضاء الفاعلين داعية البقية للتفاعل مع قضاياه وطروحاته، وفي هذا الصدد إستعرضت عددا من الأسماء المرشحة للإنضمام لعضويته ووافقت على إنضمام عدد منهم مراعية في ذلك حاجة المنتدى لتخصصاتهم وسيتم الإعلان عنهم بعد الإنتهاء من الإجراءات المتعلقة بذلك.

قراءة 4564 مرات آخر تعديل على الإثنين, 10 نيسان/أبريل 2017 21:33

أضف تعليق


كود امني
تحديث