اجتماع الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار أمس

14 مايو، 2019


إقرار التعديلات الجديدة على نظام الملتقى ، ودخول معالي د. الفائز وسعادة أ. الفائزي (هاشتاق السعودية) في عضوية الملتقى

أقرت الهيئة الإشرافية بملتقى أسبار الليلة البارحة التعديلات التي تداولها الأعضاء ،خلال عدة اجتماعات سابقة ، حول بعض مواد نظام الملتقى بهدف التطوير لمزيد من تحسين الأداء ورفع كفاءة النظام نفسه ، فعلى مدى عدد من الاجتماعات ناقش أعضاء الهيئة المواد التي تحتاج إلى تدخل بما يكفل المرونة ورفع مستوى الإنتاجية ، جاء ذلك على لسان رئيس الهيئة الإشرافية الجديد معالي د. رياض نجم الذي أضاف بأن الهيئة الإشرافية ، في اجتماعها الذي بدأ مساء أمس عند الساعة العاشرة في مقر مركز أسبار بالرياض ، قد فوضت رئيسها للتنسيق مع رئيس الملتقى د. فهد العرابي الحارثي لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيل النظام في صيغته النهائية الحالية ونشره على منصات الملتقى المختلفة .

هذا وقد ناقشت الهيئة التدابير التي من شأنها بعث الحيوية في حوارات الملتقى ونقاشاته ، وباركت للأستاذة فائزة العجروش جهودها الموفقة في رئاسة لجنة القضايا التي تولتها مؤخراً مؤكدة دعمها الكامل لها في كل ما من شأنه تحقيق أهداف الملتقى . هذا وأبلغ رئيس الملتقى د. الحارثي الهيئة عن لقائه قبل أيام قليلة بالأستاذ راكان الفائزي الرئيس التنفيذ لشركة ” ون ” التي تملك ” هشتاق السعودية ” مؤكداً على إيجابية اللقاء الذي خلص إلى الاتفاق على دعم أوجه التعاون بين “هاشتاق السعودية” والملتقى بما يحقق الأهداف المشتركة للطرفين وفي مقدمتها دعم المسيرة التنموية الرائدة للمملكة والرؤية 2030

وقد بَارَكْت الهيئة نتائج اللقاء وأبدت ترحيبها بانضمام أ. راكان الفائزي إلى عضوية ملتقى أسبار لمزيد من تنمية فرص التعاون بين الملتقى كصانع محتوى وهشتاق السعودية كمنصة قوية وبالغة التأثير يتبعها أكثر من 9 ملايين متابع .

وفِي السياق نفسه أقرت الهيئة انضمام معالي أ. نورة الفائز نائب وزير التعليم السابق إلى عضوية الملتقى للإفادة من تجربتها وخبراتها الثرية.

بعد ذلك عرضت د. الجازي الشبيكي رئيسة الهيئة الإشرافية في الدورة السابقة الترتيبات والتجهيزات الجارية لحفل اللقاء الاجتماعي السنوي للملتقى الذي سيقام مساء يوم الأربعاء 10 رمضان في فندق شيراتون الرياض بحضور أعضاء الملتقى وبعض الشخصيات الفكرية والإعلامية والثقافية في العاصمة .

واختتم الاجتماع عند منتصف الليل بعد أن تمنى الأعضاء أن يكون الشهر الكريم شهر خير و بركة على الجميع.

عدد المشاهدات : 130