بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين ملتقى أسبار ينظم ندوة ” مشروع الأوبرا السعودية “

ينظم ملتقى أسبار يوم السبت 18 مايو 2024 الساعة 7 مساء ندوة تحت عنوان ” مشروع الأوبرا السعودية ” بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين.

يناقش المشاركون في الندوة استلهام التراث ؛مصادره وصوره ، وكيفية توظيف التراث الوطني بصوره المتعددة لنشر ثقافتنا المحلية ، وأوبرا زرقاء اليمامة: نموذج استثمار التراث (قراءة في التشكيل الفني ودوره في تحقيق التواصل مع الآخر)، مستقبل فن الأوبرا، موقع فن الأوبرا بين بقية الفنون الأخرى، العوائد التنموية من المشاريع الثقافية ، ومنظومة الفنون ودورها في تحقيق جودة الحياة وبناء اقتصاد مزدهر.

يشارك في الندوة أ. سلطان البازعي – رئيس هيئة المسرح والفنون الأدائية، و أ. صالح زمانان – مؤلف أوبرا زرقاء اليمامة ، ود. عبدالله العمري – كاتب وناقد أدبي ، و أ. خالد الرويعي – كاتب ومخرج مسـرحي بحريني ، ويديرها أ. فهد الأحمري – عضو ملتقى أسبار.

@salbazie    @SalehZamanan  @kalrowaie   @FahadAlAhmary1   @amri1ab

وتأتي الندوة ضمن أنشطة وفعاليات ملتقى أسبار المنتظمة والتي يستضيف فيها عددًا من الأكاديميين والخبراء في مجالات مختلفة لمناقشة أبرز القضايا محليا وطرح التوصيات حولها.

للمتابعة عبر البث المباشر على يوتيوب: https://youtube.com/live/VQyL4-U0Dvk

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com الحلول الواقعية شركة برمجة في الرياض www.rs4it.sa