بيان حول تهكير ندوة ملتقى أسبار الافتراضية

بيان


تعرضت ندوة ملتقى أسبار الافتراضية بعنوان ” أوبك بلس والغضب الأمريكي: التحديات والسيناريوهات المنتظرة” الساعة السابعة مساء 22 أكتوبر 2022 إلى تهكير سريع وقوى من قبل مجموعة مجهولة، بعد أن وصل عدد الحضور في الدقيقة الأولى ما يزيد عن ألف متابع حسب تقرير القسم الفني في مركز أسبار، ما أدى إلى تأخير الندوة لمدة 20 دقيقة، ونتيجة لذلك ولضيق الوقت اعتذر بعض ضيوف الندوة عن المشاركة لا رتباطات أخرى .
وقد تم تدارك الأمر من قبل القسم الفني وإنشاء غرفة جديدة على الزووم و قصر الغرفة الجديدة على الحاضرين فقط مع استمرار محاولات التهكير .
و ننوّه هنا بأنه سيتم بث تسجيل الندوة كاملة بإذن الله على قناة ملتقى أسبار على اليوتيوب.
وقد شارك في الندوة التي أدارها د. فهد العرابي الحارثي – رئيس ملتقى أسبار، كلا من د. محمد الصبان، مستشار وزير البترول الأسبق، و د. عبد الله ولد أباه – أُستاذ الدراسات الفلسفية والاجتماعية بجامعة نواكشوط بموريتانيا. و أ.عبد الله الجنيد، المحلل السياسي البحريني. و أ.سليمان العقيلي – عضو ملتقى أسبار. وقد اعتذر عن الاستمرار معالي وزير العدل الأسبق أشرف ريفي بعد تأخر موعد الندوة لارتباطه ببعض الأعمال البرلمانية.

ويأتي تنظيم اللقاء في إطار الأنشطة الدورية لملتقى أسبار الذي أعتاد أن يستضيف كبار المسؤولين وصانعي القرار .

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com الحلول الواقعية شركة برمجة في الرياض www.rs4it.sa