Search
Close this search box.

في قرار جديد.. عبد الله الضويحي أمينا عاما لملتقى أسبار

سمَّى قرار أصدره رئيس ملتقى أسبار الأستاذ عبد الله الضويحي أميناً عاماً للملتقى مع بداية الدورة الحادية عشرة التي انطلقت بعد تنظيم حفل أسبار السنوي (الدورة العاشرة) في 13 من مايو 2023.
ونص قرار رئيس ملتقى أسبار د. فهد العرابي الحارثي على اختيار أمين عام للملتقى على أن يتم اختيار اثنين من المساعدين له في وقت لاحق.
وشكر القرار كل من د. وفاء طيبة ود. هناء المسلط و أ.مها عقيل لقاء ما بذلن من جهود كبيرة أثناء توليهن مهمة الأمانة العامة خلال الدورة الماضية (العاشرة). وتمنَّى للأمين العام الجديد كل العون التوفيق.
جدير بالذكر أن ملتقى أسبار هو مبادرة غير ربحية تأسس عام 2015 ويضم أكثر من 100 مثقف وخبير من أطياف مختلفة، ويهدف الملتقى إلى تعميق المعرفة بمستجدات الأحداث وقضايا المجتمع، وتعزيز قيم الحوار، وتبادل الآراء بين النخب الفكرية والثقافية، وإتاحة الرؤى الثقافية والفكرية المتخصصة حول المستجدات، وتحويلها إلى مادة مرجعية لمن يحتاج إليها، واقتراح حلول علمية وعملية للمشكلات القائمة وتقديم بعض المبادرات بشأنها.

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com الحلول الواقعية شركة برمجة في الرياض www.rs4it.sa