Search
Close this search box.

ملتقى أسبار يصدر التقرير نصف سنوي “الدورة العاشرة” للعام 2022

أصدر ملتقى أسبار التقرير النصف السنوي (الدورة العاشرة) مستعرضا بالأرقام نشاط الملتقى وما تم إنجازه والتحديات التي تواجهه خلال الفترة من 15 يونيو -15 ديسمبر 2022.
وتعتبر الدورة العاشرة أولى الدورات التي تنفذ النظام الجديد لملتقى أسبار، وذلك بتفعيل دور الأعضاء في القضايا والندوات واللقاءات من خلال عدد من اللجان المتخصصة وعددها 12 لجنة والتي قدمت خلال هذه الفترة 14 قضية تنموية مهمة وكذلك عدد الندوات واللقاءات والاجتماعات التي عقدتها إدارة المنتدى.
كما تضمن الإصدار اللجان التي كان لها مساهمات متميزة وهي لجنة شؤون البيئة والمياه والزراعة وتنمية المدن، ولجنة الشؤون الاجتماعي، ولجنة الشؤون العسكرية والأمنية.
جدير بالذكر أن ملتقى أسبار إحدى المبادرات المهمة التي أطلقها مركز أسبار للبحوث والدراسات، وهو مبادرة غير ربحية (نادي تفكير) Think Tank تأسس في العام 2015م ويضم مائة مثقف ومفكر وخبير من تخصصات علمية متنوعة ومن أطياف سياسية وفكرية واجتماعية مختلفة.
ويصدر الملتقى تقريراً منتظماً يناقش أهم الموضوعات السياسية والاجتماعية والفكرية و48 قضية في السنة الواحدة وله موقع إلكتروني على الإنترنت وكذلك منصات على وسائل التواصل الاجتماعي (التويتر، الفيس بوك، اليوتيوب).

للاطلاع على التقرير وتحميله

https://multaqaasbar.com/wp-content/uploads/2023/01/التقرير-النصف-سنوي-لملتقى-أسبار.pdf

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com الحلول الواقعية شركة برمجة في الرياض www.rs4it.sa