ملتقى أسبار يعقد السبت حفله السنوي

يعقد “ملتقى أسبار” السبت المقبل حفله السنوي (الدورة العاشرة)، وسيتم في الحفل الذي يحضره نخبة من المثقفين والخبراء والمفكرين السعوديين، استعراض أهم المنجزات التي تمَّت في الدورة الحالية، على مستوى التقارير البحثية وورش العمل والندوات التي تطرَّقت لموضوعات حيوية مختلفة ذات علاقة بشؤون تنموية واستراتيجية متعددة، كما سيتم تكريم أعضاء الملتقى الذين بذلوا جهوداً في خدمة الملتقى وفعالياته.
وسيكون “ضيف الشرف” في حفل الملتقى معالي الأستاذ بندر الخريف وزير الصناعة والثروة المعدنية الذي سيتحدث للحضور والمشاركين عما شهدته مجالات الصناعة والتعدين من تطورات مهمة في إطار خطة التحول لرؤية المملكة 2030، والفرص الاستثمارية والطموحات المستقبلية.
يذكر بأن ملتقى أسبار هو إحدى مبادرات مركز أسبار للبحوث والدراسات، تأسس في العام 2015 ويضم أكثر من 100 مثقف وخبير من أطياف مختلفة، ويهدف الملتقى إلى تعميق المعرفة بمستجدات الأحداث وقضايا المجتمع، وتعزيز قيم الحوار، وتبادل الآراء بين النخب الفكرية والثقافية، وإتاحة الرؤى الثقافية والفكرية المتخصصة حول المستجدات، وتحويلها إلى مادة مرجعية لمن يحتاج إليها، واقتراح حلول علمية وعملية للمشكلات القائمة وتقديم بعض المبادرات بشأنها.

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com الحلول الواقعية شركة برمجة في الرياض www.rs4it.sa