Search
Close this search box.

ندوة ينظمها ملتقى أسبار حول : العلاقة بين الفنون والتنمية في المدن

ينظم ملتقى أسبار مساء الجمعة 18 نوفمبر 2022 عند الساعة السابعة، ندوة افتراضية بعنوان: العلاقة بين الفنون والتنمية في المدن، يتحدث فيها عدد من الخبراء والمختصين من داخل المملكة وخارجها.

وتتناول الندوة 5 محاور وهي: جمال المدن في أعين ساكنيها، الفن بين التقنية والجمال في المدينة، والموروث التاريخي وانعكاساته على معالم المدن، والفنون كرافد اقتصادي للمدن، والتخطيط الحضري علامة فارقة في صناعة الجمال.

ويشارك في الندوة: سمو الأميرة نورة بنت سعود – شريك مؤسس شركة ركن التبادل الابداعي، و أ. فاطمة مزلاسي – مدير برنامج الإسكان والمرافق الثقافية في مدينة أمستردام، وإدارة الخدمات الاقتصادية بلدية أمستردام، د. وليد الزامل – رئيس قسم التخطيط العمراني استاذ مشارك بجامعة الملك سعود. ويدير الندوة أ. علاء براده – عضو ملتقى أسبار.

وينظم ملتقى أسبار لقاءات دورية يستضيف فيها كبار المسؤولين وصانعي القرار، والملتقى مبادرة غير ربحية تابعة لمركز أسبار للبحوث والدراسات، ويضم مائة مثقف ومفكر وخبير سعودي من تخصصات علمية متنوعة ومن أطياف فكرية واجتماعية متعددة.


للمتابعة عبر زوم على الرابط الآتي:

https://us02web.zoom.us/j/87416131110

 

لمتابعة البث المباشر على اليوتيوب على الرابط الآتي:

https://youtu.be/GRzkcJ8foBE

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com الحلول الواقعية شركة برمجة في الرياض www.rs4it.sa