ملتقى أسبار ينظم ندوة حول: أوبك بلس والغضب الأمريكي: التحديات والسيناريوهات المنتظرة

ينظم ملتقى أسبار مساء السبت 22 أكتوبر 2022 عند الساعة السابعة، ندوة افتراضية بعنوان: أوبك والغضب الأمريكي: التحديات والسيناريوهات المنتظرة، يستضيف فيها عدد من الخبراء والمختصين من داخل المملكة وخارجها.

وتتناول محاور الندوة، دور أوبك بلس في أزمة الطاقة في الولايات المتحدة، والعلاقة المستقبلية بين واشنطن والكارتيل النفطي ودور عضوية روسيا في هذه العلاقة؟ والافاق المستقبلية لقانون (نوبك) وتأثيره على العلاقات السياسية بين واشنطن ودول الخليج؟

ويشارك في الندوة أ. أشرف ريفي وزير العدل اللبناني الأسبق. و د. محمد الصبان، مستشار وزير البترول الأسبق،  و د. عبد الله ولد أباه – أُستاذ الدراسات الفلسفية والاجتماعية بجامعة نواكشوط بموريتانيا. و أ.عبد الله الجنيد، المحلل السياسي البحريني. و أ.سليمان العقيلي – عضو ملتقى أسبار. ويدير الندوة د. فهد العرابي الحارثي – رئيس ملتقى أسبار.

ويأتي تنظيم اللقاء في إطار اللقاءات الدورية لملتقى أسبار التي يستضيف فيها كبار المسؤولين وصانعي القرار، والملتقى مبادرة غير ربحية تابعة لمركز أسبار للبحوث والدراسات، ويضم مائة مثقف ومفكر وخبير سعودي من تخصصات علمية متنوعة ومن أطياف فكرية واجتماعية متعددة.

 

للمتابعة عبر الزوم

https://us02web.zoom.us/j/84931762381

 

لمتابعة البث المباشر على اليوتيوب على الرابط الآتي:
https://youtu.be/eJfPqesrlXw

 

لزيارة الموقع

www.asbar.com

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com الحلول الواقعية شركة برمجة في الرياض www.rs4it.sa