اجتماع الهيئة الاشرافية الختامي للدورة الحالية لملتقى أسبار

عقدت الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار اجتماعها الاعتيادي يوم أمس الثلاثاء 22 مارس 2022 في مقر مركز أسبار بالرياض،  برئاسة رئيس الهيئة، د. عبدالإله الصالح وبحضور رئيس الملتقى، د. فهد العرابي الحارثي، والأمين العام للملتقى أ. فهد الأحمري، وذلك لمناقشة جدول أعمال الهيئة .

استمع الحضور إلى عرض تفصيلي من الأمين العام، قدم خلاله نتائج عمل لجنة إعادة هيكلة الملتقى الذي تضمن تكوين اثني عشر لجنة يتم توزيع  الأعضاء عليها حسب التخصص وحسب الاهتمام. وتشمل اللجان جميع التخصصات والاهتمام ذات العلاقة بأهداف الملتقى التي أبرزها المساهمة في تقديم الرأي حول العديد من المسائل ذات العلاقة بالتنمية والمستقبل عن عدة لجان تخصصية يختار الأعضاء اللجنة التي توافق عطاءهم وتفاعلهم.

واستمع الحضور أيضًا إلى عمل اللجنة لإضافات وتعديلات على نظام الملتقى لتواكب الهيكلة الجديدة ، وقد عبّر رئيس الملتقى د. فهد العرابي الحارثي عن غبطته بما توصلت إليه اللجنة من نتائج من شأنها أن تنقل الملتقى إلى مستوى جديد من الفاعلية والتأثير والانجاز. وأشار رئيس الهيئة الإشرافية معالي الفريق عبدالإله الصالح إلى أن الهيكلة الجديدة ستعزز إنتاجية الملتقى من الفعاليات المختلفة التي يقوم على تنفيذها.

هذا وقد أبدى الجميع شكرهم لأعضاء لجنة إعادة هيكلة الملتقى للجهد الكبير والعمل المتقن الذي قدموه.

أعقب ذلك مناقشة الحفل السنوي المزمع عقده في 14 إبريل المقبل والذي سيكون ختاماً للدورة الحالية التاسعة ، ويتم خلاله استعراض منجزات الملتقى خلال العام المنصرم.

وسيتخلل الحفل عدد من الفعاليات والتقارير والعروض.

حضر الاجتماع أعضاء الهيئة الإشرافية وهم:

أ بسمة التويجري، د سعيد الغامدي، د صالحة آل شويل، د عفاف الآنسي، د عبدالله الحمود، أد فوزية البكر، أ لاحم الناصر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.