الهيئة الإشرافية تعقد اجتماعها الدوري الرابع.. بحضور رئيس الملتقى بحضور ورئيسة لجنتي التقارير وقضية الأسبوع

عقدت الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار اجتماعها الدوري الرابع في دورتها السادسة برئاسة د.الجازي الشبيكي رئيسة الهيئة وحضور رئيس الملتقى د. فهد العرابي الحارثي ود. نوف الغامدي رئيسة لجنتي التقارير وقضية الأسبوع بالإضافة إلى أعضاء الهيئة الإشرافية للملتقى.

في بداية الاجتماع رحبت د.الجازي بالأعضاء مؤكدة على أهميته كونه يتم بحضور رئيس الملتقى د. فهد العرابي الحارثي وحضور رئيسة لجنتي التقارير الشهرية وقضية الأسبوع د. نوف الغامدي.

كما يأتي لمناقشة بنود مهمة تتمثل في استكمال مراجعة التعديلات على نظام الملتقى لإقرارها بشكل نهائي وعرض اللائحة الجديدة للجنة التقارير والتصويت على انضمام الأعضاء الجدد ومراجعة اتفاقية مذكرة التفاهم مع جامعة اليمامة.

بعد ذلك تم استعراض جدول الأعمال ومناقشة المواضيع المدرجة عليه التي على التعديلات المقترحة على نظام الملتقى حيث تم مناقشة العمل الذي تقوم به لجنة التقارير إذ عبرت د. نوف الغامدي رئيسة اللجنة عن رغبتها في قياس أثر هذه التقارير مع الاهتمام على ترويجها بشكل أكبر. وفي هذا الإطار اقترح تشكيل لجنة من المشرفين السابقين على هذه اللجنة تكون مهمتها الاضطلاع ببرنامج تطويري للتقارير وسبل ترويجها.

وفي جانب آخر تم تمديد الفترة لاستقبال الاقتراحات لمراجعة التعديلات على نظام الملتقى للاجتماع المقبل، مع اقتراح لوضع لوائح تساعد على إدارة الحوار للقضايا المختلفة.

كما تم في الاجتماع مراجعة لوائح ترشيح الأعضاء للملتقى وتطويرها، من خلال تشكيل لجنة بعضوية كل من د. خالد بن دهيش ود. حامد الشراري ود. زينب إبراهيم ود. وفاء الرشيد لهذا الشأن.

واختتم الاجتماع بالعمل على عقد اتفاقيات جديدة وبالتصويت على انضمام الأعضاء الجدد حيث تم التصويت على انضمام عدد من الأعضاء للملتقى سيتم الإعلان عنهم لاحقاً في بيان مستقل.

البوم الصور

 

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com الحلول الواقعية شركة برمجة في الرياض www.rs4it.sa