ملتقى أسبار يعتمد بعض التعديلات على نظامه ويوافق على دخول أعضاء جدد

خلال الاجتماع الثامن لهيئته الإشرافية في دورتها السابعة

ملتقى أسبار يعتمد بعض التعديلات على نظامه ويوافق على دخول أعضاء جدد

 

اعتمد ملتقى أسبار خلال الاجتماع الثامن لهيئته الإشرافية في دورتها السابعة، الذي عقد أمس الاثنين 9 مارس 2020، برئاسة سعادة الدكتور خالد بن دهيش نائب رئيس الهيئة، وحضور سعادة رئيس الملتقى الدكتور فهد العرابي الحارثي وعدد من الأعضاء، بعض التعديلات على نظام الملتقى وآلية أوراق قضية الأسبوع، إضافة إلى الموافقة على دخول أعضاء جدد للملتقى.

وتناول الاجتماع عددا من المواضيع الهامة من أبرزها تأجيل البت في تحديد موعد الاجتماع السنوي وبرنامجه إلى الاجتماع الذي سيعقد في الأسبوع الأول من شهر إبريل، فضلا عن الموافقة على إضافة أعضاء جدد للملتقى بعد استعراض سيرهم الذاتية وبعض المعلومات الخاصة بهم.

كما قرر الاجتماع إعادة النظر في أوراق قضية الأسبوع وآلية إعدادها إضافة إلى ضرورة وضع إطار محدد لها بما يساعد لجنة التقارير على تبويبها ويسهل من متابعتها.

كذلك استعرض الاجتماع الاقتراحات المقدمة من الأعضاء حول نظام الملتقى وتم الأخذ ببعضها، وتكليف الأمين العام بإعادة صياغة نظامه، ومن ثم عرض ما يتم التوصل إليه من نتائج لأخذ الموافقة عليها من بقية أعضاء الملتقى.

 

 

 

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com الحلول الواقعية شركة برمجة في الرياض www.rs4it.sa