الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار تناقش بعض المقترحات وتستعرض خطط وبرامج اللجان المستقبلية

26 مايو، 2021


‎عقدت الهيئة الإشرافية التاسعة لملتقى أسبار اجتماعها العادي أمس الثلاثاء 25 مايو الجاري بمقر مركز أسبار بالرياض، برئاسة رئيس الهيئة، د. عبد الإله الصالح، وبحضور رئيس الملتقى د. فهد العرابي الحارثي، والأمين العام للملتقى أ. فهد الأحمري، وذلك لمناقشة جدول الأعمال والاستماع لخطط وبرامج اللجان المستقبلية.

وفي بداية الاجتماع استمع الحضور إلى عرض لجنة قضايا الأسبوع من مقرر اللجنة د. عفاف الأنسي، وقد تداخل الأعضاء بمرئياتهم حول الآليات التي تضمن مواصلة نجاحات هذه اللجنة، ودعمها بأفكار تمكنها من الوفاء بمهماتها.

عقب ذلك، استمع الأعضاء إلى مقرر لجنة الندوات والمحاضرات أ. بسمة التويجري التي سلطت الضوء على خطط اللجنة، كما أطلعت الهيئة على موضوعات المحاضرات والندوات المقبلة.

إثر ذلك ناقش أعضاء الهيئة إجراءات التغريد من حساب الملتقى. كما ناقشوا الورقة الإرشادية للتعريف بفعاليات الملتقى المنبرية.

واختتم اللقاء بالسماع لمقترح مقدم من الأمانة العامة يتضمن منح شهادات شكر للمشاركين في فعاليات الملتقى، وتم تشكيل لجنة لدراسة المقترح.

‎حضر الاجتماع أعضاء الهيئة الإشرافية وهم: أ. إبراهيم محمد ناظر، أ. بسمة مزيد التويجري، م. خالد عبد الرحمن العثمان، د. سعيد الغامدي، د. صالحة أل شويل، د. عبد الله الحمود، د. عفاف محسن الآنسي، أد. فوزية البكر، أ. لاحم الناصر.