الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار تناقش خطط وبرامج اللجان المستقبلية

22 يونيو، 2021


عقدت الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار اجتماعها أمس الاثنين 21 يونيو الجاري، بمقر مركز أسبار بالرياض، برئاسة د. عبد الإله الصالح رئيس الهيئة، وبحضور رئيس الملتقى د. فهد العرابي الحارثي، والأمين العام أ. فهد الأحمري، وذلك لمناقشة جدول الأعمال والاستماع للخطط المستقبلية للجان.

وفي بداية الاجتماع، عبّر رئيس الهيئة عن شكره العميق للجنة قضايا الأسبوع على الجهود المبذولة، من أجل تقديم قضايا مهمة واستضافة كتّاب ومعقبين على درجة مرموقة من الخبرة والفكر.

وقد تداخل الأعضاء بمرئياتهم حول الآليات التي تضمن مواصلة نجاحات هذه اللجنة، ودعمها بأفكار تمكّنها من الوفاء بمهماتها، وقد استعرضت د. نجلاء الحقيل بعض مشروعات اللجنة المقبلة

عقب ذلك، استمع الأعضاء إلى عرض عن لجنة الندوات والمحاضرات قدمته أ. بسمة التويجري، سلطت فيه الضوء على خطط اللجنة، كما أطلعت الهيئة على موضوعات الندوات التي ستكون ضمن اهتمامات اللجنة خلال الفترة

المقبلة. كما استمع الأعضاء إلى عرض عن لجنة التكريم قدمه د. عبد الله بن صالح الحمود، تضمن بعض الأفكار والمقترحات التطويرية لعدد من الفعاليات والإجراءات التنظيمية للملتقى.

واختتم الاجتماع بمناقشة آلية تحفيز الأعضاء للمشاركة الفاعلة في فعاليات الملتقى المتنوعة.

‎حضر الاجتماع أعضاء الهيئة الإشرافية وهم: أ. بسمة مزيد التويجري، م. خالد العثمان، د. عبد الله الحمود، أ.د. فوزية البكر، أ. لاحم الناصر، د. نجلاء الحقيل، د. وفاء طيبة، د. وفاء الرشيد.

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com