الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار تناقش بعض المقترحات والتعديلات على نظام الملتقى

15 أكتوبر، 2020


استعرضت الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار 8 في اجتماعها الرابع يوم أمس عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، من بينها نشاطات وأعمال وخطط لجان الملتقى خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى مناقشة بعض المقترحات والتعديلات على نظام الملتقى.

وفي بداية الاجتماع، قدم مقررو اللجان إلى الهيئة عروضا حول أنشطة كل منها، اُستهلت بعرض عن نشاطات لجنة الندوات قدمه م. فاضل القرني، وسلط فيه الضوء على بعض الندوات والمحاضرات المزمع عقدها خلال الفترة القادمة، تلاه عرض موجز من لجنة ضيف الملتقى قدمه رئيس الملتقى د. فهد العرابي الحارثي الذي تطرق خلاله لأسماء الضيوف المدعوين لشهري أكتوبر ونوفمبر ومخاطبتهم.

بدورها قدمت د عفاف الأنسي عرضًا عن لجنة قضية الأسبوع، تخلله عرض آخر لإنجازات بعض المهام المدرجة على جدول اللجنة ومناقشة قضايا الأسابيع القادمة.

بعد ذلك، استعرض الأعضاء والعضوات بعض المقترحات على جدول الأعمال ومنها مقترح بضرورة التأكيد على مشاركة كافة الأعضاء والعضوات في أنشطة الملتقى. كذلك ناقشت الهيئة بعض التعديلات على فقرات نظام الملتقى، وقدم د. فهد الحارثي شكره لفريق أسبار المشارك في أعمال مجموعة T20  ثم استعرض أبرز الفعاليات في منتدى أسبار الدولي.

وفي ختام الاجتماع، تقدم اللواء فاضل القرني نائب رئيس الهيئة الإشرافية بالشكر لأعضاء الهيئة على جهودهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الهيئة الإشرافية الجديدة لملتقى أسبار أمس الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 في مقر مركز أسبار بالرياض، برئاسة اللواء فاضل القرني نائب رئيس الهيئة، وبحضور د. فهد العرابي الحارثي رئيس الملتقى، وأ. فهد الأحمري الأمين العام للملتقى.

حضر الاجتماع أعضاء الهيئة الإشرافية وهم: أ. إبراهيم محمد ناظر، أ. بسمة مزيد التويجري، م. خالد العثمان، د. سلطان بن خالد المورقي، د. عفاف محسن الآنسي، الفريق د. عبد الإله عثمان الصالح، أ.د. فوزية البكر، أ. لاحم بن حمد الناصر، أ. د. مجيدة الناجم د. هناء المسلط.

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com