الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار تناقش بعض المقترحات الخاصة بتطوير أنظمة وإجراءات الملتقى

8 سبتمبر، 2021


عقدت الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار اجتماعها أمس الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 بمقر مركز أسبار بالرياض، برئاسة رئيس الهيئة د. عبد الإله الصالح، وبحضور رئيس الملتقى د. فهد العرابي الحارثي، والأمين العام للملتقى أ. فهد الأحمري، وذلك لمناقشة جدول أعمال الهيئة والاستماع لخطط وبرامج اللجان المستقبلية.

وفي بداية الاجتماع، استمع الحضور إلى عرض لجنة قضايا الأسبوع قدمته رئيس اللجنة د. صالحة آل شويل، عرضت خلاله بعض المقترحات لتحسين أداء اللجنة والتغلب على بعض التحديات التي تواجه عملها، عقب ذلك تداخل الأعضاء ببعض المرئيات والمقترحات التي سيكون لها الأثر الفعال على الملتقى.

إثر ذلك، ناقش أعضاء اللجنة ترشيح أسماء جديدة للانضمام إلى عضوية الملتقى، وقد تم اعتماد عدد منهم للاستفادة من خبراتهم لدعم مسيرة الملتقى.

كما ناقش الاجتماع آلية تحفيز الأعضاء على المشاركة الفاعلة في فعاليات الملتقى العديدة. كذلك استعرض الاجتماع توصيات لجنة التكريم، ووجّه بالعمل على تنفيذ بعض ما جاء فيها.

واختتم الاجتماع بمناقشة آلية تحفيز الأعضاء للمشاركة الفاعلة في فعاليات الملتقى المتنوعة.

‎حضر الاجتماع أعضاء الهيئة الإشرافية وهم: أ. إبراهيم ناظر، د سعيد الغامدي، د صالحة آل شويل، د عفاف الآنسي، د فوزية البكر، أ. لاحم الناصر، د هناء المسلط، د وفاء طيبة.

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com