خلال اجتماعها الأول الذي عقدته بعد إعادة تشكيل الهيئة الإشرافية الثامنة للملتقى: لجنة قضية الأسبوع تستعرض عددا من القضايا الوطنية التنموية الهامة

11 أغسطس، 2020


 

عقدت لجنة قضية الأسبوع اجتماعها الأول برئاسة د. عفاف الأنسي، مسؤولة القضية، وحضور د. فهد العرابي الحارثي رئيس الملتقى، و م. أسامة الكردي، رئيس الهيئة الإشرافية، و أ. فهد الأحمري، الأمين العام، وأعضاء اللجنة الآخرين، وذلك يوم أمس الأول الأحد الموافق 9/8 /2020 م في مقر مركز أسبار بالرياض.

واستعرضت اللجنة عددا من القضايا الوطنية التنموية الهامة على الساحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وناقشوا إضافتها إلى جدول القضايا الأسبوعية للملتقى، كما أقروا عددا من القضايا التي سيتم إدراجها في وقت لاحق، واختتموا اجتماعهم بعدد من التوصيات المهمة لتطوير آلية عمل اللجنة.

ويأتي هذا الاجتماع بعد إعادة تشكيل الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار في دورتها الثامنة التي تمتد خلال الفترة من 15 يوليو 2020 وحتى 14 أبريل 2021.

وتضم لجنة القضايا د. عفاف الأنسى، مسؤولة القضية، وعضوية أ. أسامة محمد كردي، رئيس الهيئة الإشرافية، و أ. فهد الأحمري، الأمين العام للملتقى، إضافة إلى كل من: م. خالد عبد الرحمن العثمان، د. فوزية البكر، أ. لاحم بن حمد الناصر.