رئيس ملتقى أسبار يمدد عمل هيئته الإشرافية 3 أشهر بسبب جائحة كورونا

15 أبريل، 2020


أصدر سعادة د. فهد العرابي الحارثي، رئيس ملتقى أسبار قراراً يقضي بتمديد عمل الهيئة الإشرافية للملتقى والذي ينتهي اليوم 14 أبريل لمدة ثلاثة أشهر، وذلك نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها النشاطات البشرية في العالم وفي المملكة نتيجة جائحة كورونا.

ويأتي القرار تماشيا مع الإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة في إطار الجهود الحثيثة للسيطرة على فيروس كورونا COVID-19 المستجد.

ووفقا لقرار رئيس الملتقى وبحسب صلاحياته المنصوص عليها في البند ثانياً من المادة الرابعة من نظام الملتقى، فقد تم التمديد للهيئة الإشرافية (الدورة السابعة) لمدة ثلاثة شهور تنتهي في 14 يوليو المقبل، مع استمرار لجان الملتقى في أعمالها.

كما ينص القرار على أن يصدر التقرير السنوي للملتقى في موعده المعتاد، على أن يتم التعامل مع نشره وتوزيعه وتسويقه كالمعتاد، مع استمرار الزميل أ. عبد الله الضويحي في أداء مهامه أميناً عاماً للملتقى كذلك يتضمن القرار تأجيل الحفل الاجتماعي السنوي إلى موعد آخر يحدد قريبا.

يشار إلى أن الهيئة الإشرافية للملتقى في دورتها السابعة تتكون من معالي د. رياض نجم رئيساً، ود. خالد بن دهيش نائباً للرئيس، ود. ابراهيم البعيز، ود. إحسان ابو حليقة، ود. حامد الشراري، ود. خالد الرديعان، ود. ريم الفريان، ود. زياد الدريس، ود.عبد الله بن ناصر الحمود، وأ. فائزة العجروش، وأ. فهد القاسم، وأ. مطلق البقمي، ود. مها المنيف، وأ. نبيل المبارك، ود. وفاء طيبة.

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com