هيئة إشرافية جديدة لملتقى أسبار: 14 عضواً بالإضافة إلى الرئيس والأمين العام

14 يوليو، 2020


 

أصدر سعادة د. فهد العرابي الحارثي، رئيس ملتقى أسبار قراراً يقضي بتشكيل الهيئة الإشرافية للملتقى في دورتها الثامنة للفترة من 15 يوليو 2020م إلى 14 أبريل 2021م.

ووفقا للتشكيل الجديد للهيئة في دورتها الثامنة فقد اختير الأستاذ أسامة محمد كردي، عضو مجلس الشورى السابق، رئيساً للهيئة الجديدة، فيما اختير الإعلامي الأستاذ فهد الأحمري، أميناً عاماً للملتقى، إضافة إلى 14 عضواً  هم كل من: أ. إبراهيم محمد ناظر، أ. بسمة مزيد التويجري، م. خالد عبد الرحمن العثمان، د. سعود بن صالح كاتب، د. سعيد بن عبد الرحمن العمودي، د. سلطان بن خالد المورقي، د. عفاف محسن الأنسي، معالي الفريق عبد الإله عثمان الصالح، اللواء فاضل بن محمد القرني، د. فوزية البكر، أ. لاحم بن حمد الناصر، د. مجيدة محمد الناجم، أ. نبيل بن عبد الله المبارك، د. هناء المسلط.

يشار إلى أن الهيئة الاشرافية السابقة (الدورة السابعة) المكونة من 15 عضوا برئاسة معالي الدكتور رياض نجم انقضت مدتها في 14 من أبريل الماضي، وسبق أن صدر قرار بتمديد عملها لمدة ثلاثة أشهر، وذلك نظرا للظروف الاستثنائية نتيجة جائحة كورونا.

وقد بذلت الهيئة الإشرافية السابقة الكثير من الجهود في فترة إشرافها على أعمال الملتقى، بما يحقق الأهداف والرسالة التي تضمنها نظام الملتقى، كما حققت العديد من الانجازات التي حظيت بالإشادة والترحيب من قبل مختلف القطاعات التنموية في المملكة.