هيئة إشرافية جديدة ل ” ملتقى أسبار “

10 أبريل، 2019


15 عضواً بالإضافة إلى رئيس الهيئة وأمين عام الملتقى

استناداً الى المادة الرابعة من نظام ملتقى اسبار، أصدر د.فهد العرابي الحارثي رئيس الملتقى قراراً يوم أمس بإعادة تشكيل الهيئة الإشرافية على الملتقى في دورتها السابعة للفترة من 15 إبريل 2019 حتى 14 إبريل 2020 كما أصدر القرار بتعيين أمين عام للملتقى ، وقد ضم التشكيل الجديد 15 عضواً بالإضافة الى رئيس الهيئة وأمين عام الملتقى ، و جاء ذلك على النحو التالي:

•• معالي د. رياض نجم رئيساً ••

أ. عبدالله الضويحي أميناً عاماً

وعضوية كل من:

‏د. إبراهيم البعيّز‎ ‎، د. إحسان أبو حليقة، د. حامد الشراري، د. خالد الرديعان، د. خالد بن دهيش، د. ريم الفريان، د. زياد بن عبدالله بن الدريس، د. عبدالله بن ناصر الحمود، أ. فائزة العجروش، أ . فهد القاسم، أ. مطلق البقمي، د. مها المنيف، أ. نبيل المبارك، د. وفاء طيبة

ومن الجدير بالذكر أن الهيئة الاشرافية السابقة المكونة من 15 عضوا برئاسة د.الجازي الشبيكي تنقضي مدتها في 15 من ابريل الحالي ، وقد انجزت العديد من المشروعات التي قوبلت بكثير من التقدير والترحيب وبهذه المناسبة يتقدم د.فهد العرابي الحارثي رئيس الملتقى بخالص شكره لأعضاء الهيئة الاشرافية السابقة على ما بذلوه من جهود وعطاء في الفترة التي أشرفوا خلالها على أنشطة الملتقى، متمنيا للهيئة الاشرافية الجديدة التوفيق والسدادفي الأخذ بالملتقى إلى ما يحقق الأهداف والرسالة التي تضمنها نظامه.

معالي د. رياض نجم 

أ. عبدالله الضويحي 

د. إبراهيم البعيّز

د. إحسان أبو حليقة

د. حامد الشراري

د. خالد الرديعان

د. خالد بن دهيش

د. ريم الفريان

د. زياد بن عبدالله بن إدريس

د. عبدالله بن ناصر الحمود

أ. فائزة العجروش

أ . فهد القاسم

أ. مطلق البقمي

د. مها المنيف

أ. نبيل المبارك

د. وفاء طيبة

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com