تعديل المادة الثالثة من النظام الأساسي للملتقى: سنة كاملة مدة عمل الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار

تعديل المادة الثالثة من النظام الأساسي للملتقى:

سنة كاملة مدة عمل الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار

أصدر رئيس ملتقى أسبار د. فهد العرابي الحارثي قراراً يقضي بتمديد فترة عمل الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار لتصبح سنة كاملة بدلاً من ستة أشهر.

جاء ذلك أثناء اللقاء الاجتماعي السنوي الثالث لملتقى أسبار الذي عقد في الرياض يوم أمس، حيث أوضح د. الحارثي أن قرار التمديد جاء رغبة في منح الهيئة فسحة أكبر من الوقت لإنجاز ما لديها من مشروعات وذكر أن اللقاء الاجتماعي السنوي سيكون موعده متزامناً مع انتهاء دورة الهيئة الإشرافية في منتصف أبريل من كل سنة، وهي ذكرى تأسيس الملتقى، وقد أقر التعديل ليتناسب أيضاً مع موعد بداية الدورة الجديدة للملتقى، وليتناسب مع الاحتفال بالذكرى السنوية لتأسيس الملتقى.

وقد وجه رئيس الملتقى د. فهد الحارثي الأمين العام للملتقى أ. عبد الله الضويحي لاعتماد ذلك وإجراء التعديل اللازم على البند الرابع من المادة الثالثة من النظام الأساسي للملتقى.

ومن الجدير بالذكر أن تعيين رئيس الهيئة الإشرافية وتشكيلها وتحديد مدتها من صلاحيات رئيس الملتقى وفق ما ينص عليه النظام الأساسي للملتقى.

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com الحلول الواقعية شركة برمجة في الرياض www.rs4it.sa